نسخة تجريبية
920009911   

شركة الغاز والتصنيع الأهلية تستضيف برنامج جرب الكرسي

تزامنا مع اليوم العالمي للإعاقة الذي صادف يوم الثالث من الشهر الميلادي الجاري، استضافت شركة الغاز والتصنيع الأهلية (غازكو) بالتعاون مع جمعية الأطفال المعوقين فعالية برنامج "جرب الكرسي" التي شارك بها الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور إياس الهاجري ومجموعة كبيرة من موظفي الشركة.

ويهدف هذا البرنامج الذي ابتكرته الجمعية إلى التعريف بقضية الإعاقة وحشد الدعم المجتمعي لها، والحد من آثارها السلبية على المعوقين وكل أفراد المجتمع، وتعد مشاركة شركة الغاز والتصنيع الأهلية جزءا من برامج المسؤولية الاجتماعية التي رسمت لها غازكو استراتيجية تغطي الكثير من الجوانب الاجتماعية الهامة في المملكة.

من جهته قال الرئيس التنفيذي لشركة الغاز والتصنيع الأهلية الدكتور إياس الهاجري بعد أن قام بتجربة الكرسي " إن فكرة البرنامج رائعة وأعتقد أنها خير طريقة لإيصال رسالة مهمة جدا عن معاناة أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة. أشكر جمعية الأطفال المعوقين وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز على الجهود الكبيرة التي يبذلها وباقي العاملين في الجمعية لإيصال معاناة أبناءنا من ذوي الاحتياجات الخاصة عبر هذا البرنامج الذي يعطي الفرصة لفهم المعاناة بشكل عملي".

وفي نهاية الفعالية قام المهندس أحمد العييري الأمين العام المساعد لشؤون المشاريع بجمعية الأطفال المعوقين بتكريم غازكو نظير استضافتها للبرنامج واستلم التكريم عن الشركة الرئيس التنفيذي الدكتور إياس الهاجري. يذكر أن شركة الغاز والتصنيع الأهلية ستكون أحد رعاة برنامج "الله يعطيك خيرها" والموجه لقائدي السيارات والذي يهدف إلى توعية السائقين بمخاطر السرعة والقيادة غير الآمنة التي قد تؤدي إلى حوادث مميتة أو ينتج عنها إصابات تسبب في إعاقات دائمة.